معلومات المناقصة

عقد سنوي لخدمات الإدارة المتكاملة للآفات في مطار البحرين الدولي

رقم المناقصة: 782/2024/BTB (RFP/BAC/2024/17)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/BAC/2024/17

وصف المناقصة

تسعى شركة مطار البحرين من خلال هذه المناقصة للحصول على عطاءات لتقديم خدمات إدارة ومكافحة الآفات في جميع مرافق مطار البحرين الدولي كما هو موضح في هذه المناقصة لقد قدمت شركة مطار البحرين في هذه المناقصة المواصفات و اتفاقية مستوى الخدمة و مؤشرات الأداء الرئيسية المطلوبة و يتوقع من مقدم العطاء الناجح تغطية المتطلبات كما هو محدد يجب قراءة هذه المناقصة بعناية وتلبية جميعالمتطلبات بوضوح

الجهة المتصرفة
مجموعة طيران الخليج
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Thursday, 26 September 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Thursday, 31 October 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 17 November 2024
موعد فتح المناقصة
Monday, 18 November 2024

ملاحظات إضافية

Annual Contract for Integrated Pest Management Services at BIA

BAC through this RFP is seeking proposals from bidders for proving pest management and pest control services at all BIA facilities as specified in this document. BAC has provided in this RFP the specifications, SLA and KPIs required and the Successful Bidder is expected to cover the requirements as specified. This RFP should be read carefully, and all requirements should be clearly met.

  1. The bidder shall participate in the Tender site visit. A proof of site visit certified by BAC after attending the site visit shall be submitted along with the bid to demonstrate that the bidder complied with this requirements.
  2. The bidder should have minimum of 5 years’ experience in the field of building pest control services on annual contract basis. To prove this eligibility criteria, the bidder shall submit list of all contracts worked past 5years with client name, contract title, contract value, start and end date and client contact information.
  3. The bidder shall demonstrate a minimum revenue from contract pest control services amounting to not less than BD 200,000 annual revenue in 2023.
  4. The bidder shall complete and fill each line of the BOQ items, Schedule of Unit Rates with prices without omission and/or deletion and shall not use statement ‘included’, ‘n/a’ or left blank or any other statement other than price in number.

عقد سنوي لخدمات الإدارة المتكاملة للآفات في مطار البحرين الدولي

تسعى شركة مطار البحرين من خلال هذه المناقصة للحصول على عطاءات لتقديم خدمات إدارة ومكافحة الآفات في جميع مرافق مطار البحرين الدولي كما هو موضح في هذه المناقصة

لقد قدمت شركة مطار البحرين في هذه المناقصة المواصفات و اتفاقية مستوى الخدمة و مؤشرات الأداء الرئيسية المطلوبة و يتوقع من مقدم العطاء الناجح تغطية المتطلبات كما هو محدد

يجب قراءة هذه المناقصة بعناية وتلبية جميعالمتطلبات بوضوح


يجب على مقدمي العطاءات تلبية المتطلبات الإلزامية التالية:

  1. يجب على مقدم العطاء المشاركة في زيارة المواقع الخاصة بالمناقصة. يجب تقديم دليل على زيارة الموقع معتمد منشركة مطار البحرين بعد حضور الزيارة، وتقديمه مع العطاء لإثبات المقدما لعطاء لهذا المتطلب.
  2. يجب أن يكون لدى مقدم العطاءخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال خدمات مكافحة الآفات للمباني على أساس عقود سنوية. لإثبات هذه المعايير الأهلية، يجب على مقدم العطاء تقديم قائمة بجميع العقود التي تم العمل عليها خلال السنوات الخمس الماضية، مع ذكر اسما لعميل، عنوان العقد، قيمة العقد، تاريخ البدء والانتهاء، ومعلومات الاتصال بالعميل.

  3. يجب على مقدم العطاء إثبات أن لديه إيرادات سنوية من عقود خدمات مكافحة الآفات لا تقل عن 200,000ديناربحريني في عام 2023.
  4. يجب على مقدم العطاء اكمال و ملء جدول الكميات و عدم استخدام عبرات مثل "مشمولة", "غيرمتاح" او اي بيان بخلاف السعر و في الدينار البحريني 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 26 September 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مجموعة طيران الخليج
  17927999