معلومات المناقصة

توفير خدمات الوصول بالحبال لصيانة معدات المصفاة والأنابيب خلال فترة إغلاق الوحدات T&I و وحدة ال LSFO.

رقم المناقصة: 8/2022/BAPCO (54745)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 54745

وصف المناقصة

يتألف نطاق العمل من خدمتين سيتم إجراؤهما في بابكو خلال Hub 1 TI المقرر من أغسطس إلى أكتوبر 2022 وإغلاق LSFO المقرر من يناير إلى مارس 2023 الخدمات التي سيتم تقديمها هي توريد فنيين الوصول بالحبال مؤهلين و معتمدين من ASNTالمستوى II مع معدات فحص لتنفيذ جميع الأنشطة المرتبطة بمراقبة سماكة الموجات فوق الصوتية لخطوط العملية توفير فنيي تركيب الأنابيب والمصنعين واللحامين ومكابس الرمل والرسامين المهرة والمعتمدين للقيام بأنشطة الصيانة المختلفة أثناء عمليات الإغلاق باستخدام تقنية الوصول بالحبال توفير مفتش حراري مؤهل بالوصول بالحبال معتمد من API 936 ومفتش لحام معتمد من AWS CSWIP ومفتش مواسير معتمد من API 5L ومفتشي خزانات معتمدين API 653 ومفتش طلاء معتمد من BGAS CSWIP أثناء الإغلاق والتحول

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 28 June 2022
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 10 July 2022
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 17 July 2022
موعد فتح المناقصة
Monday, 18 July 2022

ملاحظات إضافية

MANDATORY EVALUATION CRITERIA: 

  1. The Bidder shall have at leastThree (3) years previous work experience during the last Eight (8) yearsin the Oil & Gas or Petrochemical Industry, in providing SpringSupport Inspection as regular business.
  2. The Bidder shall have a minimumof 3 Inspectors who are qualified to carry out the inspection services.The inspectors shall be Graduate Mechanical Engineer with minimum 7 yearexperience in the field of Spring support design, inspection andmaintenance supervision.
  3. The Bidder shall have ownfacility with proven capability for spring support design andmanufacturing. If the Contractor has a Partner or a Joint Venture,documentary evidence shall be submitted to prove the validity for theduration of the Contract.
  4. The Bidder shall have inventoryof spring support spares that includes springs of assorted sizes andrating, casing, assorted mounting arrangements like hangers/ bottomsupports, and fixing gadgets like turnbuckles, threaded rods, U bolts,clamps etc.

Guideline for Tender Submission

The submission of the Technical & Commercial Offers must be done online only, by visiting iSupplier Portal Access

  To access iSupplier Portal, Please use your login ID & Password to log in and submit the offer.

 For unregistered suppliers, please follow the below steps to start using the portal:

Visit Bapco iSupplier Portal New Supplier Registration

 Refer to the slides under “iSupplier User Guide” for a complete step by step guide. (Attached there)

 Visit the “iSupplier Portal Access” link to complete registration and enter your profile

 Confirm your submission to ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET .Please  indicate the reference to the intended RFQ.

 If you encounter any problem with the “iSupplier Portal”, please send the issues to “iSupplier Support” though e-mail address: ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET

 

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 28 June 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040