معلومات المناقصة

عقد مبلغ مقطوع لإعداد وثائق ما قبل التعاقد واعمال ما بعد التعاقد (الاشراف) لمشروع صيانة وإعادة تجديد مبنى دار الرعاية والطفولة

رقم المناقصة: 8/2024/MOW (IN/MOW/2024/76)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IN/MOW/2024/76

وصف المناقصة

يهدف المشروع إلى تعيين استشاري هندسي ليقوم بأعمال ما قبل وبعد التعاقد لمشروع أعمال تجديد وصيانة مبنى دار الرعاية والطفولة بحيث ينقسم العمل في المشروع على النحو التالي ما قبل التعاقد ويشمل قيام الاستشاري بإعداد الرسومات التفصيلية لأعمال التجديد والصيانة الشاملة وجدول الكميات وحساب التكلفة التقديرية للصيانة بالإضافة إلى إعداد مستندات المناقصة تمهيداً لطرح المشروع عبر مناقصة عامة وذلك بإشراف المختصين في إدارة صيانة المباني ما بعد التعاقد ويشمل اشراف الاستشاري على المقاول المُعين وذلك تحت اشراف المختصين بإدارة صيانة المباني لتنفيذ جميع أعمال التجديد والصيانة المندرجة في وصف العمل ما قبل التعاقد= 3 أشهر ما بعد التعاقد=17 أشهر

الجهة المتصرفة
وزارة الأشغال
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
5 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 06 February 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 03 March 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 17 March 2024
موعد فتح المناقصة
Monday, 18 March 2024

ملاحظات إضافية

The objective of the project is to engage engineering consultant to conduct the work of pre and post contract services for renovation and maintenance works at Child Welfare Home Institute project. The project divides into two phases as per followings:

 Pre -Contract:  consultant will be responsible to prepare detailed proposed drawings, bill of quantities calculating the estimate cost and Tender document for the maintenance works under Building Maintenance Directorate guidance in order to publish this project through public tender.

Post Contract: consultant will supervise the awarded contractor under Building Maintenance Directorate supervision   to carry out the maintenance works in the scope of works.,

يهدف المشروع إلى تعيين استشاري هندسي ليقوم بأعمال ما قبل وبعد التعاقد لمشروع أعمال تجديد وصيانة مبنى دار الرعاية والطفولة بحيث ينقسم العمل في المشروع على النحو التالي:

ما قبل التعاقد: ويشمل قيام الاستشاري بإعداد الرسومات التفصيلية لأعمال التجديد والصيانة الشاملة وجدول الكميات وحساب التكلفة التقديرية للصيانة بالإضافة إلى إعداد مستندات المناقصة تمهيداً لطرح المشروع عبر مناقصة عامة وذلك بإشراف المختصين في إدارة صيانة المباني.

 

ما بعد التعاقد: ويشمل اشراف الاستشاري على المقاول المُعين وذلك تحت اشراف المختصين بإدارة صيانة المباني لتنفيذ جميع أعمال التجديد والصيانة المندرجة في وصف العمل.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 06 February 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة الأشغال
  17545958