معلومات المناقصة

توفير نظام الاتصالات الهاتفية عبر خدمة الحوسبة السحابية (Cloud IP Telephony) لمدة (24) شهرًا، بما في ذلك تكاليف استخدام الاتصالات لمدة (12) شهرًا.

رقم المناقصة: 825/2023/BTB (UPDA/2023/7)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: UPDA/2023/7

وصف المناقصة

تهدف هذه المناقصة لاختيار المورد المناسب لتزويد هيئة التخطيط والتطوير العمراني (UPDA) بنظام الاتصالات الهاتفية عبر خدمة الحوسبة السحابية (Cloud IP Telephony) لمدة (24) شهرًا بما في ذلك الضمان والدعم، بالإضافة إلى تكاليف استخدام الاتصالات لمدة (12) شهرًا. كما يتضمن المشروع نقل النطاق الحالي لأرقام هواتف الهيئة والخط الساخن (UPDA MSN 500 users Extensions, Hotline Number) المرتبط حالياً بنظام بدالة الهاتف المشتركة مع وزارة شؤون البلديات والزراعة (CISCO PBX)، إلى النظام الجديد للاتصالات الهاتفية عبر خدمة الحوسبة السحابية (Cloud IP Telephony).

الجهة المتصرفة
هيئة التخطيط والتطوير العمراني
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 09 November 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Monday, 20 November 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 29 November 2023
موعد فتح المناقصة
Thursday, 30 November 2023

ملاحظات إضافية

The points listed below are considered mandatory, where the vendor must achieve to be eligible for financial and technical evaluation. In case the vendors did not achieve any of the following points, their tender proposal will be eliminated without evaluation (Partial Award Not Acceptable):

•The Vendor must be preferred Partner for the proposed Solution and Devices (Appendix A, Table-1). The official Partner certificate must be submitted with the tender document.

•The Vendor must cover 100% of the listed Services & Devices and the quantity (Appendix A, Table-1).

•The Vendor must provide Services and Devices identical or equal to the specifications mentioned in (Appendix A, Table-1). (Complies with the needed specifications requirement, such as: Dedicated MPLS Connectivity with failover, Avaya Telephone Devices (or Equivalent Brand and Model), Number of UC Users, SIP/CSIP Channels, SSL Certificates,…etc) .

•The Vendor must accept to perform all the required Services Configuration Requirements mentioned in (Appendix A, Table-2).

•The Vendor must fill all the pricing details required mentioned in (3.2.2.5) and (Appendix A).

 

NOTE:  The Vendor can submit multilabel options with identical or higher specifications of the listed Services and Devices (Appendix A, Table-1). Site Survey is allowed upon request (Before Tender Closing Date).

,

تعتبر النقاط الواردة أدناه إلزامية، حيث يجب على المورد تحقيقها ليكون مؤهلاً للتقييم المالي والفني. في حالة عدم قيام الموردين بتحقيق أي مما يلي، سيتم إلغاء عرض العطاء الخاص بهم دون تقييم (الترسية الجزئية غير مقبولة):

• يجب أن يكون المورد هو الشريك المفضل لنوع النظام والأجهزة المطلوبة (الملحق أ-الجدول رقم1). يجب تقديم شهادة الشراكة الرسمية مع وثيقة المناقصة.

• يجب أن يغطي المورد 100٪ من الخدمات والأجهزة المدرجة والكمية المطلوبة (الملحق أ-الجدول رقم1).

• يجب على المورد توفير خدمات وأجهزة ذات مواصفات مطابقة أو مساوية للمواصفات المذكورة في (الملحق أ-الجدول رقم1). (يتوافق مع متطلبات المواصفات المطلوبة، مثل: اتصال MPLS مخصص مع تجاوز الفشل، وأجهزة هاتف Avaya (أو العلامة التجارية والطراز المكافئ لها)، وعدد مستخدمي (UC)، وقنوات (SIP/CSIP)، وشهادات (SSL)، ... إلخ).

• يجب على المورد قبول تنفيذ جميع متطلبات إعدادت الخدمات المطلوبة المذكورة في (الملحق أ-الجدول رقم2).

• يجب على المورد ملى جميع تفاصيل الأسعار المطلوبة المذكورة في (3.2.2.5) و (الملحق أ).

ملاحظة: يمكن للمورد تقديم خيارات متعددة بشرط الالتزام بمواصفات مطابقة أو أعلى للخدمات والأجهزة المدرجة (الملحق أ، الجدول-1). كما يُسمح بزيارة ميدانية للموقع عند الطلب (قبل موعد تاريخ إغلاق المناقصة).


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 09 November 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة التخطيط والتطوير العمراني
  -