معلومات المناقصة

إتفاقية توفير خدمات تأجير المركبات (لمدة اربع سنوات)

رقم المناقصة: 85/2021/TWR (TPC-1421-2021)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TPC-1421-2021

وصف المناقصة

يجب على مقدم العطاء بتزويد اشركة بخدمات إتفاقية تأجير المركبات ، والتي تشمل بتوفيرعدد سيارة واحدة ، جديدة وفاخرة ، سيدان / صالون او سيارة االدفع الرباعي الفاخرة وذلك لمدة اربع (4) سنوات. تحدد الشركة نوع السيارة قبل تنفيذ اتفاقية تأجير السيارة.

الجهة المتصرفة
بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
نوع المناقصة/المزايدة
General
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة خارجية
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
150 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
4 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Tuesday, 06 July 2021
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 20 July 2021
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Tuesday, 27 July 2021
موعد فتح المناقصة
Wednesday, 28 July 2021

ملاحظات إضافية

Provision of vehicle Lease Agreement Services

The requirements below are to be included in your technical submissions:

1- Terms and Conditions (entered between the Company and Bidder): Proposed Lease
Agreement Terms and Conditions that the Bidder and the Company shall enter into. This shall be in a Word document to allow the Company to mark-up exceptions to the Bidder’s lease agreement terms and conditions.

2- Attachment 4 (Bidder’s Experience): Bidder shall ensure that this Attachment 4 has
been submitted detailing the Bidder’s experience in the services described in Annexure 1.

3- Any other additional documents that will support the Company in evaluating the Bidder in
accordance with the Evaluation Criteria described in Attachment 5 of Tender Submission
Instructions.

4- Bidder's proposed vehicle(s) are a brand new 2021/2022 model with 0km mileage. (bidders shall provide written evidence of this requirement)

5- Vehicle proposed by the bidder must have a mileage parameter between 25,000 to 30,000 kilometer per annum. (Bidder to submit evidence of this request)

6- Bidder must have a minimum of five (5) years experience in the scope of services.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 06 July 2021.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
  17148000