معلومات المناقصة

عمليات الخدمات الصلبة وإدارة المرافق

رقم المناقصة: 879/2024/BTB (EWB/010/2024)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: EWB/010/2024

وصف المناقصة

يسعى مركز البحرين العالمي للمعارض ذ.م.م إلى الحصول على عروض من البائعين المؤهلين لعمليات الخدمات الصلبة وإدارة المرافق. الهدف هو ضمان كفاءة التشغيل والصيانة. تعتبر مرافقنا جزءًا لا يتجزأ من نجاحنا، مثل المبنى الذي يتطلب إدارة وصيانة دقيقة. الغرض من طلب تقديم العروض هذا هو تحديد بائع مؤهل لتقديم عمليات الخدمات الصلبة الشاملة وإدارة المرافق التي من شأنها تعزيز منشآتنا.

الجهة المتصرفة
مركز البحرين العالمي للمعارض ذ.م.م
نوع المناقصة/المزايدة
General
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة خارجية
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
36 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Sunday, 01 December 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 31 December 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 12 January 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 13 January 2025

ملاحظات إضافية

Exhibition World Bahrain W.L.L is seeking proposals from qualified vendors for hard services operations and facility management. The goal is to ensure the efficient operation, maintenance. Our facilities are integral to our success,, such as our building that require meticulous management and maintenance. The purpose of this RFP is to identify a qualified vendor to provide comprehensive hard services operations and facility management that will enhance our facilities.

Proposals must include:

 

 

·         The Bidders must submit a detailed breakdown of the cost along with all items included in the cost.

 

·         The Bidders must submit a maintenance plan.


·         The Bidders must submit their table of organization for the project showing no. of staff and their qualifications overall.

 

The Bidders must submit a list of subcontractors, if any.


تسعى  مركز البحرين العالمي للمعارض إلى الحصول على عروض من البائعين المؤهلين لعمليات الخدمات الصلبة وإدارة المرافق. الهدف هو ضمان كفاءة التشغيل والصيانة. تعتبر مرافقنا جزءًا لا يتجزأ من نجاحنا، مثل المبنى الذي يتطلب إدارة وصيانة دقيقة. الغرض من طلب تقديم العروض هذا هو تحديد بائع مؤهل لتقديم عمليات الخدمات الصلبة الشاملة وإدارة المرافق التي من شأنها تعزيز منشآتنا.


يجب أن تتضمن المقترحات ما يلي:


· يجب على مقدمي العطاءات تقديم تحليل تفصيلي للتكلفة بالإضافة إلى جميع العناصر المدرجة في التكلفة.


· يجب على مقدمي العطاءات تقديم خطة الصيانة.


· يجب على مقدمي العطاءات تقديم الجدول التنظيمي الخاص بهم للمشروع موضحًا به رقم. الموظفين ومؤهلاتهم بشكل عام.


يجب على مقدمي العطاءات تقديم قائمة بأسماء المقاولين الفرعيين، إن وجدوا.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 01 December 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مركز البحرين العالمي للمعارض ذ.م.م
  -