معلومات المناقصة

المناقصة المركزية لتعيين وكلاء السفر

رقم المناقصة: 881/2022/BTB (RFP/CPD/2022/5)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/CPD/2022/5

وصف المناقصة

تتطلع وزارة المالية والاقتصاد الوطني إلى الحصول على عطاءات مناسبة لتعيين وكلاء سفر لتوفير خدمات السفر (حجوزات تذاكر السفر والفنادق) لحوالي 55 جهة حكومية، لمدة 3 سنوات وذلك وفقاً لما هو مذكور في المستندات الخاصة بهذه المناقصة. تتميز المناقصات المركزية بإمكانية ترسيتها على أكثر من مورد، بحيث يكون كل مورد مسؤول عن توفير جزء من الخدمات المطلوبة من قبل الجهات الحكومية. وعليه فإننا نشجع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على المشاركة في هذه المناقصة.

الجهة المتصرفة
وزارة المالية والاقتصاد الوطني - الادارة المركزية للمشتريات الحكومية
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 14 November 2022
قبل الشراء
Monday, 19 December 2022
تاريخ الإغلاق
Sunday, 25 December 2022
موعد الافتتاح
Monday, 26 December 2022

ملاحظات إضافية

The Ministry of Finance and National Economy (MoFNE) seeks the submission of proposals for the Appointment of Travel Agents to provide travel services (air travel tickets and hotels) for around 55 governmental entities, for a period of 3 years in accordance with the Request for Proposal (RFP).

This is a centralized tender that can be awarded to more than one supplier (multiple suppliers), whereas each supplier will be responsible for providing part of the required services by the government entities.

Accordingly, we encourage Small and Medium Enterprises (SMEs) to participate in this tender.

Bidders must note that the Knock out/ Mandatory criteria include but not limited to the following:

1.       Bidders must have at least 5 years of experience in providing the services.

2.       Bidders must be able to provide 24/7 hours services to ensure government entities’ needs are covered.

3.       Bidders must be holding a valid commercial registration issued by the Ministry of Industry and Commerce to engage in a business/activity related to the supply of such services required within this RFP.

4.       Bidder must be holding a valid Bahrainization certificate.

,

تتطلع وزارة المالية والاقتصاد الوطني إلى الحصول على عطاءات مناسبة لتعيين وكلاء سفر لتوفير خدمات السفر (حجوزات تذاكر السفر والفنادق) لحوالي 55 جهة حكومية، لمدة 3 سنوات وذلك وفقاً لما هو مذكور في المستندات الخاصة بهذه المناقصة.

تتميز المناقصات المركزية بإمكانية ترسيتها على أكثر من مورد، بحيث يكون كل مورد مسؤول عن توفير جزء من الخدمات المطلوبة من قبل الجهات الحكومية. 

وعليه فإننا نشجع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على المشاركة في هذه المناقصة.

يجب على مقدمي العروض ملاحظة أنه هناك عدد من الشروط الاساسية لقبول العطاء منها ما يلي:

1.      يجب أن تكون لدى المورد خبرة لا تقل عن 5 سنوات في توفير هذا النوع من الخدمات.

2.      يجب أن يكون المورد قادراً على توفير الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لضمان تلبية احتياجات الجهات الحكومية.

3.      يجب أن يكون لدى المورد سجل تجاري ساري المفعول لمزاولة النشاط المرتبط بنوع الخدمة المطلوبة ضمن مستندات المناقصة.

4.      يجب أن يكون لدى المورد شهادة بحرنة سارية المفعول.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 14 November 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة المالية والاقتصاد الوطني - الادارة المركزية للمشتريات الحكومية
  -