معلومات المناقصة

توفير سعاة بريد و فارزي بريد لبريد البحرين

رقم المناقصة: 90/2025/BTB (MTT/POST/01/2024)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: MTT/POST/01/2024

وصف المناقصة

توفير عدد 65 مورد بشري بوظيفة ساعي بريد فارز بريد مع توفير وسائل النقل اللازمة لترحيل المستخدمين من وإلى مكان العمل توفير الزي الموحد لجميع السعاة فراز البريد حسب مواصفات بريد البحرين ساعات الدوام بمعدل 8 ساعات يومياً 6 ايام في الاسبوع، من السبت الى الخميس التوزيع حسب محلات الإقامة التابعة لبريد البحرين وحسب المدد المحددة من بريد البحرين

الجهة المتصرفة
وزارة المواصلات والاتصالات
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 06 February 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Saturday, 15 February 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 02 March 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 03 March 2025

ملاحظات إضافية

توفير عدد 65 ايدي عاملة بوظيفة ساعي بريد و فارز بريد مع توفير وسائل النقل اللازمة لترحيل المستخدمين من وإلىت مكان العمل توفير الزي الموحد لجميع السعاة فراز البريد حسب مواصفات بريد البحرين ساعات الدوام بمعدل 8 ساعات يومياً 6 ايام في الاسبوع، من السبت الى الخميس التوزيع حسب محلات الإقامة التابعة لبريد البحرين وحسب المدد المحددة من بريد البحرين,To provide Bahrain Post with 65 nos of Human Resources for the job of postman and sorter with transportation to and from workplace To provide uniform for the postmen sorters as per Bahrain Post standards Working hours 8 hours a day 6 days a week from Saturday to Thursday Distribution according to residence place and as per the period for distribution applied by Bahrain Post,


المعايير الإلزامية:

  • الخبرة السابقة: يجبأن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن سنتين في مجال توريد الأيدي العاملة،وأن يقدم ما يثبت ذلك من خلال تقديم عقود أعمال سابقة مماثلة، أو شهادات خبرةصادرة من جهات ذات صلة.
,Mandatory requirement: 

Previous Experience: The applicant must have at least two years of experience in the field of labor supply and provide evidence of this through previous contracts for similar work or certificates of experience issued by relevant entities.


,
  • يجب أن يكون لدى المتقدم ترخيص مزاولة نشاط توريد الأيدي العاملة او أنشطة البريداو ما شابه، ساري المفعول وصادر من الجهة المختصة.
,The applicant must have a valid labor supply activity license or post or relevant activity issued by the relevant authority.










كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 06 February 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة المواصلات والاتصالات
  17337878